2017/11/18

كلمات مبكية من كهل فلسطيني

فلسطين

قضية فلسطين هي القضية الأولى لكل المسلمين في هذا العالم، والتي يكافح الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين الصهاينة الذين إحتلوا هذه الأرض المباركة مسرى الرسول صل الله عليه وسلم، وقد ذاق هذا الشعب الويلات والحروب والتشريد على مر السنين ولم يلتفت إليه أحد.

وفي هذا المقطع الجميع رسائل حب من كهل فلسطيني لوطنه فلسطين المُحتل، والذي قد أجرى معه الإعلامي الرائع مؤمن شويخ لقاء وجعل هذا الكهل يتحدث عن فلسطين، والذي أخرج ما في قلبه من الحب الكبير لوطنه فلسطين.

ودائماً تكون الكلمات أجمل عندما تنبع من القلب والفؤاد دون ترتيب المصطلحات، فهذا الكهل قد قال رسائل حب في فلسطين بالعامية وبكل عفوية، وقد غنى لفلسطين على شكل حوار بينه وبين وطنه.

وفي أثناء المقطع قد بكى هذا الكهل، وأبكى معه مؤمن شويخ والذي قد قبل رأسه حباً وإحتراما لهذا الكهل، شاهد:

عن ايهاب السقا

إسمي إيهاب من آل السقا الكرام وبلادي هي فلسطين، مواليد الثاني عشر من شهر يونيو عام 1989، مسلم والحمد لله، أعمل في مجال تصميم وتطوير المواقع وإشهارها، وأحب الكتابة والقراءة كثيراً، وأعشق ريشة التصميم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>